الخميس، 22 أكتوبر 2009

شفاااااااااااك الله يا أبي العزيز



ابي الغالي أغلى من احببت
كم من الكلمات تزاحمت بخاطري لا أدري كيف أكتب أو كيفما أبدأ
أحبك
بقدر تلك الثقة التي منحتني اياها
أحبك
بقدر تلك الراحه والسعاده التي اهديتني اياها
وكم من اللحظات يختلف فيها شعوري تجاه شخصك العظيم
والدي أنت هوائي الذي اتنفسه
ماآقسى اللحظات التي أراك فيها تتألم
عندما أرى وجهك المتعب وجسمك الناحل
أشعر بأن روحي تتمزق أتمنى لو أنني أحمل الآلم عنك
ولكن صدقني فأنا أشعر به حينما أنظر لابتسامتك
فأعلم أنك من زحمة الالآم تبتسم
أبي العزيز
يامن أهديتني راحتك لسعادتي
يامن بعثت بداخلي الآمان والثقه
أحبك بقدر ذلك الحب الذي وجد على هذا الكون
فأنا لامعنى لي بالحياه الابوجودك
ولا آرى للفجر طلوعاً الا بصحبتك
بك أشعر بذاتي..وبدونك أنا لاشي
ناظل من أجلي لاتستسلم أعلم أنه شاق عليك
وأن المرض أتعبك
أرجوك كن معي لاتضعف انا هنا بجانبك بقلبك وبروحك
لاتتركني فأنا بحاجه دوماً لك مهما كبرت سأظل طفلتك الصغيره التي تحتاجك دائماً
عندما مرضت عالمي أنطفاء نوره وأصبح مظلم
أرجوك ناظل
أريد أن تشرق شمسك على عالمي المظلم
معك أنا بكل وقت وأحبك بالأمس
واليوم وغداً والى آخر نفس
كن معي كم أحتاج أن آرى ابتسامتك
وان اسمع صوتك وضحكاتك
وأن اسمع مره آخرى كلماتك
لامعنى للعالم من دونك
أدامك الله لي وأطال بعمرك
فأنا برغم من كل شي
مؤمنه بقضاء الله وقدره
اللهم لا إعتراض




أسأل الله العظيم رب العرش الكريم
أن يطيل بعمر والدي وقرة عيني
اللهم خفف عنه آلمه وفرج كربته
يارب أسعد قلبي بشفاء والدي
[ رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.. ]



دعواتكم لوالدي بالشفاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق