الجمعة، 20 فبراير 2009

وحده برغم الزحام





احساس مخيف عندما تبحث عن كلمات
تصف ماتعانيه من آلم ولاتجد سوى
أشلاء حروف مبعثره
ها أنــا ...
عُدت من جديد كي ألملم ماتبقى من تلك الحروف
وأكتب بما أشعر ..
أشعر بوحده برغم الزحام
أعيش وحيده في هذا الزمان العابر
رغم وجود الناس من حولي
الا أنني أشعر بوحدة الروح
لقد مررت بأيام غامضه وليالي مريره
وساعات أشبه ماتكون بساعات يحتضر فيها الانسان
وذلك كله عندما أكون .. وحيده ..
ها أنا أحيا كاسفينه في وسط البحار
التي تبعثرها الأمواج وهي بلا شراع يحميها
ولا قائد يؤويها ولاساحل تلجاء إليه..


الحزن يرافقني..
والأسى يلازمني..
والخوف يعتريني..
ها أنا أعيش تائهه في دروب الحياه
يا مغرقي.... في عالمي الحزين
لقد كتبت إليك حتى أوضح لك شيئاً
يعجز لساني عن قوله ولكن قلمي تجرأ على ذلك..
على ذكر شي في أعماقي..
قودني إلى النور فأنا في طريق الهلاك
فأنا وصلت لحدود اليأس
أنا على حافة السقوط
مد لي يدك

لاتدعني أغرق..

لاتدعني أغرق..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق