الجمعة، 20 فبراير 2009

أعد لي قلبي قبل أن يقتله حبك





كم من المؤلم أن نصدم بواقع الحياه..
أن نتقرب لاأشخاص..
مع مرور الوقت نقع في حبهم..
لكننا سرعان مانجد منهم الخذلان..
ونتفاجىء..بعمق أنانيتهم
وعدم تقديرهم لظروف
أذا كان الوقت ملكاً لهم..
وظروفهم يستطيعون أن يتحكمو بها..
فهنيئاً لهم..
لكن فاليعلمو أمراً هو..
أن الوقت ليس ملكاً لي..
وبأن حياتي هي بالاساس ليس ملكي..
بل ملك والدي وعائلتي..
وكل من أحب..
والظروف هي التي تحكمني..
عكسي ليس أنا من أحكمها..
لا أصدق ماأرى..
ولا عقلي يستوعب شيئاً..
شعور بداخلي يخنقني..
مقيد بقلبي..
والغريب في الامر..
هو يعلم ما أمر به..
يعلم كيف هوعذابي..
كيف هو المي..
تمر بي لحظات أكون فيها عاجزه
عن البوح..
أعجز عن الكلام..
لأني أرى بأن آلمي أكبر وأعمق من كل الكلمات..
ليس خوفاً مني أو جبناً من مواجهة الواقع..
بل بكل بساطه ..
لقد صدمت حقاً من عظم ما رآيت
وماأحسست..
هل هذا معقول..؟؟
أمعقول ماأراه..
خذلت حقاً ..
أشعر بالخذلان..
أسئله تدور الأن ببالي..
أشعر بها مع دموع أحرقت وجنتي..
ليس دموع ضعف ..
لكنها دموع حزينه دموع من نفس متعبه..
مملت من طعنات الزمان..وخذلانه..
أمعقول..؟!!
لما لم يفهمني لم يقدر ما أمر به..
لما لم يتفهم المي..
هل أنا أصبح بنظره ممله أن حزنت..
أو اشغلتني الحياه..
أو انا لاأُقدر الا عندما أكتب كلمات الحب..
وأُسمعه أجمل العبارت..
هل طغت عليك الأنانيه..
وتجردت الأنسانيه..
لما..؟ لماكل هذا..
الست بشراً مثلك..
هل تراني معجزه قادره على أمتلاك الوقت..
قف هنا لحظه..
فانا أنسان مثلك..
لدي قلب وروح..
لست بحديد لكي يحتمل كل هذه الضغوط..
قف هنا..
انا امرأه..
قلبي ليس كاقلبك صلب
وصبري ليس مثل صبرك كارجل صامد..
بكل بساطه أنا أنسانه لدي أحساس..
وروح..
روح سئمت كل شي..
سئمت من جرح الناس لأحساسي..
الاترى بأن هذا يكفي..
شعوري تأذى من أنانيتك..
من جرحك..
من عدم تقديرك..
الا ترى أن من المنصف أن أعيش بسلام..
لقد وعدتني بأني سأظل معك سعيده..
وعدتني بأني لن أشعر بألم ولا الجرح ولا الوحده..
ها أنت الآن نقضت بوعدك..
أين هي وعودك..؟
هل هي مجرد وعود كاذبه زيفتها لي..؟
أخبرني أجبني مالذي أقترفته بماذا أذنبت..
كل ذلك لأنني لم أملك الوقت لاأسمعك كلمات الحب
لهذه الدرجه أنت تحب نفسك....؟؟!
لاتقول أنا أحبك..
أرجوك..
لاتقول فعلت ذلك لأني أحبك..
الحب ياعزيزي أرقى من كل ماتفعل..
الحب هو تقديراً بكل الأوقات والظروف..
الحب هو أن نفضل الموت على أن نجرح الحبيب..
الحب أعمق وأرقى من شعور الأنانيه
الحب هو أن أجدك في لحضات ضعفي قبل قوتي..
لحضات حزني قبل سعادتي..
لحضات همي قبل فرحي..
الحب هو أن أجدك معي عوناً في وقت
أحتاج دعمك لي..
أن تشعر بي تدرك ما أمر به..
أن تفهمني بصمتي..
تفهمني بأنطوائي..
أن أجدك تغمرني بتفهمك..
لا أن أجدك مملوء بالعتب ..!!
الاترى بأن ما مررت به منصفاً
بان لي الحق أن أهناء بحياتي..
أذا كانت الحياه سهله بنظرك..
وقلبك متهاوناً بجرحه للاخرين..
قف هنا...
فليس قلبي ملك لك..
تجرحه وتأذيه بحجة عتاب الحب..
فأنا حقاً متعبه
الى هنا ويكفي..
لست قادره
على الصمود أكثر..
لست قويه بما يكفي
لكي أواجهك أو أواجهه ظلم الدنيا..
أذا كنت لست قادراً
على أن تحمي قلبي من جروح الحياه..
أرجوك أعده لي قبل أن يقتله حبك..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق